محليات

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي قطاع الشباب والرياضة لتنسيق جهود الزحف لمليونية 14 أكتوبر بسيئون

المكلا (نداء حضرموت) خاص

عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع قطاع الشباب والرياضة وممثلي الأندية والفرق الشعبية بمدينة المكلا، في إطار التنسيق والتحضير للمشاركة في “مليونية الهوية الجنوبية”، المقرر إقامتها في مدينة سيئون، بوادي حضرموت، احتفالًا بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وخلال الاجتماع، شدد العميد المحمدي على أهمية هذا الحدث التاريخي، مؤكدًا أن المجلس الانتقالي قدم العديد من الشهداء والجرحى في سبيل القضية الجنوبية، وأن تضحياتهم لن تذهب هدرًا، مشيفًا أن المجلس لن يسمح لأي جهة بالتفرد بتمثيل حضرموت أو تهميش كوكبة الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم من أجل الوطن.

وأشار المحمدي إلى أهمية حشد الجهود وتنسيق التحركات لضمان نجاح “مليونية الهوية الجنوبية”، ودعا الشباب والرياضة إلى المشاركة الفاعلة والتحشيد المكثف لتحقيق أهداف هذا الحدث الكبير في سيئون.

وأشار مدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية حضرموت الكابتن علي الطمبشي إلى أهمية حشد الجهود وتنسيق التحركات لضمان نجاح “مليونية الهوية الجنوبية”، داعيًا الشباب والرياضيون إلى المشاركة الفاعلة والتحشيد المكثف لتحقيق أهداف هذا الحدث الكبير في سيئون.

وأكد رئيس قسم الشباب والرياضة بمدينة المكلا الكابتن سالم العود على ضرورة التعاون بين مختلف الأندية والفرق الشعبية وحميع مكونات الشباب لضمان نجاح التحضيرات وتوفير وسائل النقل والتسهيلات اللازمة للشباب والجماهير للمشاركة في الحدث.

كما عبّر ممثلو قطاع الشباب والرياضة عن دعمهم الكامل للجهود المبذولة من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، مؤكدين استعدادهم للمشاركة الفعالة في تنظيم الزحف والمساهمة في تعزيز الهوية الجنوبية وترسيخ مبادئ الثورة التي يمثلها هذا الحدث.

إلى الأعلى