محليات

غيل باوزير.. شباب حافة الخشعة يطلقون مبادرة تطوعية لتنظيف المنطقة

غيل باوزير (نداء حضرموت) خاص

في خطوة نحو مجتمع أكثر نظافة وجمالاً، أطلق مجموعة من شباب حافة الخشعة بمدينة غيل باوزير مبادرة تطوعية لتنظيف مختلف أرجاء المنطقة والتي شهدت مشاركة واسعة من الشباب المتحمسين لإحداث تغيير إيجابي في بيئتهم المحلية.

هذه المبادرة تنطلق كل يوم خميس ليلا حيث يقوم المتطوعون بجمع النفايات وتنظيف الشوارع والأماكن العامة في منطقتهم، مع التركيز والمناشدة لعدم رمي القمامة في غير اماكنها المخصصة.

وقد أكد القائمون على هذه المبادرة بان هدفهم من هذه المبادرة هو غرس ثقافة النظافة والحفاظ على البيئة بين أفراد المجتمع، وإظهار أن الشباب قادرون على إحداث فرق إيجابي.

وتجاه هذه المبادرة تقدمت إدارة مشروع النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير بخالص الشكر والتقدير لشباب حافة الخشعة على هذه المبادرة الطيبة والنبيلة التي قاموا بها لتنظيف حافتهم.

وإن هذه الجهود التطوعية تعكس مدى اهتمام الشباب ووعيهم بأهمية الحفاظ على البيئة ونظافة مدينتنا والمسؤولية المشتركة بين الجميع.

وقد اكدت إدارة المشروع بانها فخورة بمثل هذه المبادرة التي لم تكن مجرد عمل تطوعي، بل هي رسالة واضحة بأن الشباب قادر على إحداث تغيير إيجابي في مجتمعه وتحقيق الإنجاز والتطلع إلى المزيد من المبادرات المشتركة في المستقبل.

تأتي هذه المبادرة في إطار سعي الشباب إلى تحسين مظهر المنطقة ورفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة حيث لاقت المبادرة استحساناً كبيراً من قبل الأهالي الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهود الشباب.

#مشروع_النظافة_والتحسين#غيل_باوزير

إلى الأعلى