محليات

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (نداء حضرموت) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر، برئاسة وضاح الحالمي، رئيس الهيئة.

ووقفت الهيئة أمام نتائج محضر الاجتماع السابق، ومعرفة ما تم إنجازه من توصيات وقرارات، مستعرضة آخر المستجدات السياسية محلياً وإقليمياً ودولياً.

وأشاد الاجتماع بكلمة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، التي ألقاها في اجتماع مجلس الأمن، وما حملته من دلالات ومضامين نحو الاهتمام بالقضية الجنوبية باعتبارها مفتاح السلام والاستقرار في الوطن والمنطقة.

واستمع المجتمعون إلى ما تم إنجازه من قبل اللجنة التحضيرية لتأبين الفقيد المناضل محمد أحمد عما، نائب رئيس الهيئة، ولجنة توزيع أعضاء قيادة المحافظة في فرق عمل الإدارات بالهيئة التنفيذية، ولجنة إنشاء صندوق دعم المعلم في المحافظة.

وأكد الحالمي خلال الاجتماع، على أهمية متابعة اللجان المكلفة لإنجاز المهام بالشكل المطلوب، داعيا إلى تعزيز وتيرة العمل خلال المرحلة الراهنة، وتبني أنشطة تلامس المواطنين وتسهم في التخفيف من معاناتهم.

واستعرض الاجتماع تقارير إنجاز الأنشطة المنفذة لشهر أغسطس، للإدارتين القانونية والمرأة والطفل، وأهمية نتائجها وأثرها السياسي الملموس، خارجا بعدد من التوصيات والقرارات التي من شأنها تعزيز وتيرة العمل وتحسين الأداء خلال المرحلة المقبلة.

إلى الأعلى