محليات

رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية يلقي محاضرة توعوية بعنوان “التعامل السليمة مع المواطنين”

المكلا (نداء حضرموت) خاص

ألقى رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية العميد يسر خيرالله باخير الله، صباح اليوم، محاضرة توعوية، لمنتسبي معسكر الحمراء التابع للمنطقة العسكرية الثانية، بعنوان “التعامل السليمة مع المواطنين”، والتي تأتي ضمن الخطة الشهرية لشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية.

وفي مستهل حديثه، نقل العميد “باخير الله” للأفراد تحيات قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، والقيادة العسكرية، وفخرهم واعتزازهم بالنخبة الحضرمية بجميع شُعبها وألويتها ووحداتها العسكرية المنتشرة بساحل حضرموت.

وخلال المحاضرة، أكد رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية، على أهمية بناء علاقة مبنية على الثقة والاحترام بين رجال الأمن والمواطنين، مشيراً إلى أن التعامل الإيجابي مع المواطنين يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، ويساعد في خلق بيئة آمنة للجميع في حضرموت.

وأوضح العميد “باخير الله”، كيفية التعامل مع المواقف المختلفة التي تواجه رجال النخبة الحضرمية أثناء أداء واجباتهم، كما تطرق إلى أهمية تطبيق القوانين والاجراءات بشكل عادل ومنصف خلال عملية التفتيش، بما يعكس صورة إيجابية عن أفراد قوات النخبة الحضرمية.

وشدد رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية، على الحذر من استقبال الرشاوى، مؤكدًا أن هذه يضر بسمعة النخبة الحضرمية وتؤثر سلبًا على الأمن والاستقرار في حضرموت.

حضر ذلك، عدداً من ضباط وصف ضباط معسكر الحمراء.

إلى الأعلى