محليات

القميري وبن عفرار يلتقيان بمحافظ محافظة المهرة

المهرة (نداء حضرموت) خاص

التقى الدكتور سالم علي القميري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بمعية مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، اليوم الاثنين، بالأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة.

وفي مستهل اللقاء، رحب المحافظ بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، مؤكدا على ضرورة تكاتف جميع المكونات السياسية والاجتماعية في المحافظة، والحفاظ على الأمن والاستقرار، وتعزيز جهود السلطة المحلية في توفير الخدمات للمواطنين.

من جانبه أكد الدكتور القميري، أهمية التعاون في خدمة المجتمع وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي، موضحا أن المجلس الانتقالي الجنوبي قام على أساس الحوار والشراكة منذ تأسيسه وسار عليها وصولاً إلى ميثاق العمل الوطني الجنوبي، مشيراً إلى ضرورة تمكين أبناء محافظة المهرة من إدارة شؤون محافظتهم بأنفسهم نحو تحقيق أحد الأهداف التي قام عليها المجلس وهو إدارة الأرض الجنوبية من قبل أبنائها.

بدوره، أوضح بن عفرار، أن قيادة المجلس بالمحافظة تنتهج الحوار والشراكة كمبدأ استراتيجي وممارسة واقعية في كل أنشطتها، وأبرزها الملتقيات الحوارية واللقاءات التشاورية، مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي ضمن برنامج التواصل السياسي والاجتماعي بهدف تعزيز الاستقرار وانتشال الأوضاع العامة من حالة التدهور، والارتقاء بها للمكانة المثلى التي تستحقها المهرة، وتحقيق شراكة حقيقية هدفها تنمية المحافظة أرضا وإنسانا.

إلى الأعلى