رياضة

أهلي الغيل يُسلم فريق الملاكمة بالنادي أدوات ومستلزمات جديدة للعبة مقدمة من محب للنادي

غيل باوزير (نداء حضرموت) مـحـمـد عـبـاد

سلَّم مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير، فريق الملاكمة بالنادي أدوات تدريب ومستلزمات رياضية خاصة باللعبة ، مقدمة من شخصية محبة للنادي .

وخلال مراسيم التسليم، أكد رئيس النادي الإعلامي القدير عمر فرج عُبّد إن تقديم هذه الأدوات والمستلزمات يعد خطوة مهمة ستسهم في زيادة عدد الممارسين للعبة الملاكمة وتطويرها، مقدماً شكره وتقديره على هذه المبادرة الطيبة التي تعكس الحب والاهتمام على تطوير المواهب الشابة بالنادي وجهود الشخصية الرياضية المحبة للنادي، معرباً عن شكره للأخ فائز سلمان عاشور الذي قام بتسلم هذه الأدوات والمستلزمات لإدارة النادي.

وأشار رئيس النادي إلى إن مجلس إدارة النادي يسعى إلى تفعيل وإحياء الألعاب كافة وهي تأتي ضمن أولويات أعماله، داعياً إلى تظافر الجهود والعمل على انتشال واقع النادي وتحسينه إلى الأفضل وعودة أمجاده والبحث عن مصادر دخل ثابتة وهو ما تسعى الإدارة إليه منذ توليها، لافتاً إلى إن هناك بوادر الأمل بدأت تلوح في الأفق لتحقيق ذلك.

يذكر أن النادي الأهلي قد دشن تدريبات لعبة الملاكمة تحت قيادة المدرب الشاب أحمد بايونس، حيث يمارس اللاعبين التدريبات التي يحتضنها منشأة النادي وفق برنامج تدريبي خاص.

إلى الأعلى