محليات

القيادة المحلية لانتقالي رضوم تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

شبوة (نداء حضرموت) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، اليوم السبت، اجتماعها الموسع الثاني من العام الجاري 2024، برئاسة الأستاذ سعيد محمد جعفوس رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، الذي كان تحت شعار بـ”الاصطفاف والتلاحم ننتصر للجنوب ولدماء الشهداء”، ألقى جعفوس كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة من كافة الأعضاء، داعيًا جميع رؤساء الأقسام بالهيئة، والمراكز، والأعضاء إلى العمل الجاد في جميع الجوانب التنظيمية والجماهيرية والمجتمعية والإعلامية والشبابية، وفق بما أهداف وتوجهات المجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه، أكد أحمد عمر بامعبد عضو المجلس الاستشاري، على أهمية التصدي لكافة المؤامرات التي تستهدف شبوة ومحافظات الجنوب بشكل عام، التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار، داعيا أبناء المحافظة إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود والحفاظ على الانتصارات التي حققها أبناء الجنوب.

واستعرض الاجتماع أبرز الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة التنفيذية خلال الأشهر الماضية، كما تم مناقشة العديد من المواضيع الخاصة بالمديرية، وفي هذا السياق تم اتخاذ بعض الإجراءات والمقترحات المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة وسبل التطوير والارتقاء بالعمل نحو الأفضل.

وتخلل الاجتماع، العديد من المداخلات، دعت في مجملها الجميع إلى الاصطفاف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، والقوات المسلحة الجنوبية في معركتها ضد الإرهاب والمليشيات الحوثية.

إلى الأعلى