محليات

انتقالي الحد بيافع يعقد اجتماعا مشتركا مع مكاتب السلطة المحلية بالمديرية

لحج (نداء حضرموت) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحد يافع بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، اجتماعا مشتركا مع مكاتب السلطة المحلية بالمديرية.

وناقش اللقاء الذي حضره رئيس كتلة الجمعية الوطنية بالمحافظة الدكتور عبدالرب صالح الحدي، عددا من المواضيع المرتبطة بواقع المديرية وجهود تنسيق العمل المشترك نحو ما يحقق المزيد من النجاحات المرتبطة بحياة المواطنين.

وأكد الأستاذ أحمد محمد التومي رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، على أهمية هذا اللقاء الذي يجمع قيادة الانتقالي ومديري المكاتب التنفيذية للسلطة المحلية، مشددا على ضرورة أن يخرج اللقاء بنتائج مثمرة تسهم في النهوض بواقع المديرية وتطلعات مواطنيها في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية.

وأوضح التومي أن المجلس الانتقالي الجنوبي يتعرض لهجمات إعلامية واسعة وشرسة بهدف النيل من قيادته ومكانته، ما يستدعي الوقوف أمامها بحزم، وتفعيل الجانب السياسي بين المواطنين للقضاء عليها.

واستعرض عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور عبدالرب الحدي، جملة من المواضيع التي تكتنف الواقع السياسي والاقتصادي على مستوى الجنوب والمحافظة، متطرقا إلى أهمية التلاحم ورص الصفوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقش الحاضرون العديد من المواضيع المتعلقة بالواقع العام إلى جانب شؤون المديرية، مقرين روؤية موحدة تضمن تضافر جهود المجلس الانتقالي والمكاتب التنفيذية لما فيه مصلحة الوطن والمديرية والمواطن.

إلى الأعلى