محليات

الوكيل الشبحي ووفد المنظمة الطبية الدولية يزوران مركز الطوارئ التوليدية في البريقة

عدن (نداء حضرموت) خاص

عدن لنج/خاص زار صباح اليوم معالي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان أ.د سالم الشبحي ومعه وفد من منظمة الهيئة الطبية الدولية مركز الطوارئ التوليدية في مديرية البريقة .

ويأتي النزول ضمن دعم المرافق الصحية لبلادنا من منظمة الهيئة الطبية الدولية IMC بمرافقة فريق من وزارة الصحة قطاع السكان للتحقق من البيانات لعدد من المستشفيات بالتحديد لأقسام الصحة الانجابية لغرض فرصة التدخل المستقبلي القريب في قسم الطوارئ التوليدية الشاملة في هذه المستشفيات ومن ضمنها مركز الطوارئ التوليدية في البريقة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير عام مكتب الصحة والسكان في مديرية البريقة الدكتور فهد عبدالقوي كما ترأس الوكيل الشبحي أجتماعاً ضم مديرة مركز الطوارئ التوليدية الدكتورة بلقيس محمد والطاقم هناك.

و تم تقييم جودة البيانات من قبل مدير إدارة نظام المعلومات المهندس منذر نوشاد ومن خلال مراجعة ومطابقة التقارير والسجلات للفترة الماضية والجلوس مع الكوادر ومناقشة التحديات واجراء التدخلات واعطاء التوصيات لضمان جودة البيانات.

حضر النزول فريق الهيئة الطبية الدولية IMC:د. يوسف عبدالله – مدير الصحة والتغذية في المنظمةأ. يسرا عبدالله – مسؤولة نظام معلومات الصحة والتغذية في المنظمة وكرم بلال من مكتب وكيل قطاع السكان

إلى الأعلى