محليات

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يُعزي باستشهاد الجندي أمين محمد لشرف الأحمدي

نداء حضرموت – خاص

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، برقية تعزية ومواساة باستشهاد الجندي بقوات دفاع شبوة أمين محمد لشرف الأحمدي، الذي ارتقت روحه الطاهرة إلى بارئها اليوم الأحد، متأثرًا بإصابته إثر التفجير الإرهابي الغادر الذي زرعته عناصر الإرهاب والتطرف في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد، وهو يؤدي واجبه الوطني النبيل.

وعبر لحمر علي لسود في البرقية، باسمه ونيابة عن القيادة المحلية لانتقالي شبوة، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة الشهيد أمين محمد لشرف الأحمدي، وأسرته آل لشرف وكافة آل حمد السر، وإلى زملائه ورفاق دربه، وإلى قيادة قوات دفاع شبوة، ومنتسبي القوات المسلحة الجنوبية كافة، مشاطرًا لهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل.

وأكد لحمر علي لسود أن تضحيات الشهيد البطل ومن سبقه من الشهداء ستظل محط فخر واعتزاز وطنهم وشعبهم، وسيخلّد التاريخ بطولاتهم بأحرف من نور، لافتًا إلى أن تلك الأعمال الإرهابية الغادرة لن تثني أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية عن مواصلة واجبهم الوطني المقدس في اجتثاث الإرهاب الذي يتم تصديره إلى الجنوب المحرر لزعزعة أمنه واستقراره، والنيل من تطلعات شعبه.

وابتهل رئيس تنفيذية انتقالي شبوة في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يجعل مثواه الجنة مع النبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

إلى الأعلى