محليات

وفد من الهيئة التنفيذية المساعدة يقدم واجب العزاء لمدير إدارة الفكر والإرشاد

القطن (نداء حضرموت)  خاص



قام وفد من الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، برئاسة الشيخ كرامة بن سالم الصقير نائب رئيس الهيئة، بزيارة لتقديم واجب العزاء إلى الشيخ قيس أحمد لحمدي، مدير إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية المساعدة، في وفاة والدة.

وأعرب الشيخ كرامة بن الصقير والوفد المرافق له عن خالص تعازيهم ومواساتهم للشيخ قيس لحمدي وأسرته في وفاة والدة سألين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جهته، عبّر الشيخ قيس لحمدي عن شكره وامتنانه للهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت على زيارتهم، وتقديمهم واجب العزاء في وفاة والده. معبرا عن تقديره البالغ لهذه اللفتة الطيبة، سائلًا المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء ،وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

كما حضر تقديم واجب العزاء، عدد من مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة، والمهندس محمد صالح بهيان عضو المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ محمد حسين الحداد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن.

إلى الأعلى