محليات

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

لحج (نداء حضرموت)  خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو، برئاسة الاستاذ وضاح الحالمي، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، أوضح الحالمي دور الهيئة في التواصل والتنسيق مع قيادة الأمن بالمحافظة لوضع خطة أمنية لتأمينها خلال أيام العيد، مشيرا إلى الخطوات الإيجابية التي قطعتها الهيئة خلال الفترات الماضية في ضوء تحركاتها الميدانية لمعالجة قضايا المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وناقشت الهيئة التنفيذية نتائج اجتماعها السابق وإقراره، مستعرضة مستجدات الأوضاع وآخر التطورات على الساحة الجنوبية، مشيدة بتحركات الرئيس عيدروس الزُبيدي، في معالجة العديد من القضايا لرفع المعاناة عن كاهل الشعب الجنوبي.

واستنكر المجتمعون، عملية الاختطاف التي تعرض لها محمد الصامتي، مدير مكتب أمن المحافظة، أمس الأربعاء، معتبرين ذلك خرق لميثاق الشرف الذي اتفق واجمع عليه كافة قبائل الصبيحة.

وتطرق الاجتماع، إلى موضوع هيكلة هيئات المديريات ومعرفة مدى ما أنجزته لجنة الهيكلة بهذا الشأن من خطوات في استقبال طلبات المتقدمين وفقاً للائحة، واعتماد مبدأ الكفاءة والتمثيل الجغرافي.

ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بخطة أنشطة الهيئة للفترة القادمة، وعدد من القضايا والمواضيع التنظيمية الخاصة بعمل الهيئات في مديريات المحافظة.

إلى الأعلى