محليات

السبت القادم.. أهلي الغيل في مواجهة مهمة أمام سمعون في الجولة الأخيرة من كأس حضرموت الثامنة

غيل باوزير (نداء حضرموت)  محمد سعد عباد



  يستعد الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي بغيل باوزير لخوض آخر مبارياته في دور المجموعات (الدور الـ32) لبطولة كأس حضرموت بنسختها الثامنة والتي تنظمها اللجنة الرئيسة للبطولة، وبرعاية محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، ورعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة.

  ويواجه الأهلي في ختام مبارياته منافسه فريق نادي سمعون الشحر على ملعب نادي شباب روكب، يوم بعد غد السبت 25 مايو 2024م، والتي تأتي في ضمن مباريات الجولة الثالثة (الأخيرة) لحساب المجموعة الرابعة.

   وكان الأهلي قد أجرى عصر اليوم الخميس على ملعب تمارين النادي آخر تدريباته الاستعدادية تحت قيادة المدرب الكابتن عوض عبدالله باشكيل ومساعده الكابتن القدير صادق أحمد الملاحي، استعداداً لهذه المواجهة المهمة للفريق الأهلاوي.

  وعقب انتهاء المران، التقى رئيس النادي الإعلامي القدير عمر فرج عُبّد بمعية نائبه لطفي أحمد باوزير، والأمين العام للنادي صالح يسلم الحوري، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية، حيث حثوا اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم وضرورة كسب المباراة حتى يتمكن الفريق من الدخول في حسابات التأهل بعد النظر عن ما ستسفر عنه نتيجة مباراة دوعن والشعب التي ستجري نفس اليوم على ملعب بارادم لحساب ذات المجموعة.

   يذكر أن الفريق الأهلاوي قد خسر مباراته الأولى التي جمعته مع دوعن بهدفين لهدف، وتعادل مع الشعب في المباراة الثانية بهدفين لهدفين، حيث يتصدر سمعون المجموعة برصيد ست نقاط، ويليه ثانياً دوعن بثلاث نقاط، ويأتي أخيراً بالتساوي الأهلي والشعب برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

إلى الأعلى