محليات

القيادة المحلية لانتقالي المسيمير تعقد أجتماعها الفصلي الأول للعام 2023م

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، صباح اليوم الأحد، أجتماعها الفصلي الأول لعام 2023م، برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية  . 

وفي مُستهل الاجتماع، الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقى  الحوشبي كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين جميعاً، ناقلاً لهم تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة .

وتطرق الحوشبي في كلمتة إلى آخر المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية، مشيداً بالنجاحات الدبلوماسية التي حققتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيد المحلي والخارجي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسحلة الجنوبية، وإلانفراجة بصرف رواتب القوات المسلحة الجنوبية .

واستعرض الاجتماع، التقرير الفصلي الأول الذي قدمته الإدارة التظيمية للاشهر (يناير ـ فبراير ـ مارس) متضمنا ابرز النشاطات والفعاليات التي أنجزتها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية .

وتطرق التقرير إلى مخرجات الزيارة التي نفذتها الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة للمديرية الاسبوع الماضي .

ووقف الاجتماع، أمام العديد من القضايا الخدمية والتنموية في المديرية، بالإضافة إلى القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، والاستماع إلى ما تم طرحه من قبل أعضاء القيادة المحلية  من اراء ومداخلات تعزز تسهم بتعزيز العمل التنظيمي داخل هيئات المجلس بالمديرية. 

وادان الاجتماع، عملية الاستهداف الآثم الذي تعرض لها رئيس اللجنة الأمنية بالمجلس الانتقالي بالمديرية رئيس عمليات اللواء العاشر صاعقة العقيد عبدالحليم البهلول باطلاق وابل من الرصاص على منزله والطقم التابع له ، مثمناً دور الاجهزة الأمنية بالمديرية في مكافحة الجريمة وضبط الجناة الذين قاموا بتنفيذ عملية الاستهداف  . 

وناقش الاجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع، واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة والهادفة الى تعزيز العمل التنظيمي بكل اتجاهاته .

  

إلى الأعلى