محليات

برعاية الأمانة العامة..نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين العاصمة عدن تكرم قيادة وأعضاء النقابة التربوية

 

عدن | حنان فضل

كرمت اليوم نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين العاصمة عدن،قيادة وأعضاء نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في العاصمة عدن،برعاية الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

ويأتي هذا التكريم بعد إقامة الدورة التدريبية التي استهدفت قيادة وأعضاء النقابة في مقر الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب لمدة يومين متتاليين (19-20 ديسمبر 2022م)،تحت شعار بناء القدرات النقابية.

وأكد الأستاذ ياسر فرحان رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين العاصمة عدن،عن أهمية الدورات التدريبية للنقابة التربوية من أجل تأهيلهم ورفع من مستواهم أكثر والاستفادة من هذه الدورات التدريبية وتطبيقها على الواقع وكما قدم الشكر والتقدير للأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي،ودائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة على جهودهم المبذولة في إنجاح هذه الدورة من خلال دعمهم المتميز في خدمة النقابة.

وكما قدم الأستاذ ياسر فرحان الشكر والتقدير للمدربة لمياء أحمد على جهودها المبذولة خلال فترة الدورة وتقديم شرح مفصل عن دور النقابة التربوية ومهامها وتعريف اهم النقاط وغيرها عن النقابة،متمنياً التوفيق للجميع في القادم الأيام.

وفي الأخير تم توزيع الشهادات التقديرية لقيادة وأعضاء نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين العاصمة عدن،وموظفين الحراسة لمقر الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب.

  

إلى الأعلى