محليات

انتقالي البريقة ينظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، امس الخميس، حفلاً فنياً وخطابياً في مجمع عائشة التربوي للبنات في منطقة بير احمد، بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ30 من نوفمبر المجيد.

وفي الاحتفالية التي بدأت بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي، القى العقيد جمال موسى، رئيس تنفيذية انتقالي البريقة كلمة قصيرة، نقل من خلالها تحيات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بهذه المناسبة، شاكرا إدارة ومعلمي ومعلمات وطالبات مدرسة عائشة على اقامة واحتضان هذا الحفل البهيج والرائع.

وشهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الغنائية والاناشيد الوطنية واللوحات الاستعراضية الشعبية والفلكلورية، قدمتها طالبات المدرسة حيث نالت استحسان ورضا الحاضرين.

هذا وكانت الاستاذة رينات مديرة المجمع، قد القت في مستهل الاحتفالية، كلمة رحبت فيها بالحاضرين، شاكرة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة على دعمه ورعايته لهذه الفعالية الطلابية المميزة.

حضر الحفل العميد نصر عاطف، قائد اللواء الثاني دعم واسناد والمحامي وليد عباد، نائب مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي العاصمة عدن، والعقيد احمد الحوشبي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، ومحمد الشعيبي، قائد المنطقة الأمنية الرابعة، ورابعة محمد، القائم بأعمال مدير مكتب التربية وعدد من اعضاء تنفيذية انتقالي البريقة ورؤساء اللجان المحلية والمجتمعية بالمراكز، وقيادات عسكرية، وامنية وشخصيات اجتماعية واولياء امور الطالبات.

إلى الأعلى