محليات

حضرموت.. إخماد حريقين بحادثين منفصلين بغيل باوزير

تمكن الدفاع المدني بمديرية غيل باوزير من إخماد حريقين بحادثين منفصلين في بيت ومزرعة خلال الأسبوع الماضي، وأدى الحريقين إلى التسبب بخسائر مادية ولاتوجد خسائر في الأرواح، تمت العمليتين بمشاركة الأجهزة الأمنية والمواطنين.

َوقال : الرائد عهدي عبدالله النموري مدير أمن مديرية غيل باوزير أن فريق الدفاع المدني تمكن من إخماد حريقين بحادثين منفصلين خلال الأسبوع الماضي ، الأول وقع في بيت مواطن بمدينة الغيل تسبب بخسائر قدرت بحوالي 2 مليون ريال يمني ولاخسائر بشرية، موضحاً أن سبب الحريق نتيجة التماس كهربائي في مروحة أرضية.

وأضاف الرائد “النموري” أن الحريق الثاني في نخيل إحدى المزارع بمنطقة “النقعة” وتسبب بخسائر قدرت بحوالي 200 ألف ريال يمني ولاخسائر بشرية، مشيراً أن أسباب الحرائق في المزارع في الآونة الأخيرة نتيجة إهمال وجهل من قبل المزارعين.

وأشاد الرائد “النموري” بدور المواطنين وسيارات المياه الصحية في مشاركة الدفاع المدني والأجهزة الأمنية في إخماد الحرائق، محذراً المزارعين من عدم إشعال النار في المزارع و إهمالها ، مبيناً عن فتح تحقيق عن أسباب الحرائق في الآونة الأخيرة في المزارع وسيتعرض مسببها للمسائلة القانونية.

إلى الأعلى