محليات

انتقالي المنصورة ينظم حلقة نقاشية حول “الواقع السياسي ودور الانتقالي في تحقيق أهداف شعب الجنوب”

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، مساء اليوم، حلقة نقاشية حول “الواقع السياسي ودور الانتقالي في تحقيق اهداف شعب الجنوب” وذلك في ساحة مبنى المعهد المهني بالمديرية.

وناقشت الحلقة التي حضرها العقيد هشام الجاروني، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، والتي أدارها الاستاذ احمد عمر حسين نائب رئيس الدائرة السياسية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، عدد من الموضوعات العامة المتعلقة بسياسة المجلس الانتقالي الجنوبي ودوره الهام في تحقيق العديد من الانتصارات والنجاحات التي تحققت لصالح قضية شعب الجنوب داخليا وخارجيا والنجاحات التي حققها منذ تأسيس المجلس حتى اليوم.

وتطرق الأستاذ أحمد عمر حسين في الحلقة النقاشية، إلى الدور الفاعل الذي تلعبه القيادات المحلية للمجلس في المديريات، مؤكدين على اهمية فتح حوارات مجتمعية لتقديم الصورة الحقيقة تعكس هذا الدور الهام لقيادة واعضاء المجلس خاصة في الجانب السياسي.

وشدد المشاركون في ختام هذه الحلقة النقاشية على ضرورة توسيع الحوار السياسي مع كل القوى الجنوبية المختلفة وتوحيد الاهداف والتوجهات بما يخدم قضية شعب الجنوب وخياره في التحرير والاستقلال.

حضر الحلقة عددا من اعضاء الهيئة التنفيذية والمراكز واللجان المجتمعية بالمديرية.

إلى الأعلى