محليات

القائد التميمي يدشن دورة تدريبية بمعسكر لواء الريان

نداء حضرموت – المكلا

دشن قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار قائز منصور التميمي ، الاثنين، بمعسكر لواء الريان، أول دورة تدريبية منذ توليه قيادة المنطقة.

وفي الدورة ألقى القائد التميمي كلمة تحفيزية لمنتسبي الدورة حاثا إياهم على الصبر والمثابرة وتحدي الصعاب وتحمل قساوة التدريبات مؤكدا ان قطرات العرق خلال التدريب توفر قطرات الدماء في ميدان القتال في سبيل تأهيل رجالا أشداء قادرين على الدفاع عن أرضهم وشعبهم ووطنهم ، مضيفا أن تلك الجباه الشامخة هي أمل المستقبل الحضرمي المشرق.

مختتما كلمته بالتأكيد على غرس الروح الوطنية بين الأفراد وتجديد العهد على العمل بجد وإخلاص ونزاهة في تنفيذ الواجبات والمهام المؤكلة إليهم ، ونبذ العنصرية والجهوية والحزبية والقبلية التي تسعى للتفرقة ونشر التعصب بين أبناء المجتمع الواحد ، وعقب ذلك تفقد عدد من الأسلحة المتوسطة والثقيلة منها أنواع من نماذج مدافع الهاون.

وبعد ذلك وجه القائد التميمي بسرعة إعادة تأهيل مصنع تحلية مياه الشرب الذي سوف يغذي عدد من الألوية والوحدات العسكرية بساحل حضرموت

هذا وكان قائد لواء الريان العميد ركن خالد أحمد التميمي رحب بقائد المنطقة لتدشينه الدورة الامر الذي يمثل تلاحم القيادة العسكرية مع الأفراد في خندق واحد في مختلف المواقف لمجابهة الملمات

حضر التدشين عدد من رؤساء الشعب بقيادة المنطقة والضباط بلواء الريان.

المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

إلى الأعلى