محليات

محاضرة توعوية لانتقالي البريقة عن مخاطر المخدرات ومكافحتها لمنتسبي اللواء الأول دعم وإسناد

نداء حضرموت – عدن

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم الاربعاء، محاضرة توعوية إرشادية عن مخاطر المخدرات والوقاية منها ومكافحتها لمناسبي اللواء الأول دعم وإسناد بمعسكر الجلاء في المديرية.

والقى العقيد جمال موسى في بداية الندوة كلمة قصيرة، نقل من خلالها تحيات الاستاذ عصام عبده القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن لقيادة وضباط وصف ضباط وافراد اللواء، مشيرا إلى ان هذه الندوة تأتي ضمن المرحلة الثانية من برنامج حملة «مكافحة المخدرات» التي تنظمها قيادة المجلس بالعاصمة عدن.

وقدمت سعاد علوي، رئيسة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، محاضرة توعوية وإرشادية اشارت من خلالها إلى مخاطر هذه الآفة وتأثيرها النفسي السلبي على الفرد والمجتمع، مشددة على اهمية مراقبة المنافذ لمنع تهريب ودخول المخدرات إلى البلاد وتكثيف جهود التعاون والتنسيق مع كل الفئات المدنية والمجتمعية لمكافحة هذه الآفة ومنع انتشارها.

هذا وكان العقيد محمد شايف قد القى كلمة رحب فيها بقيادة انتقالي البريقة ورئيسة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، شاكرا جهودهم القيمة في التوعية والإرشاد من مخاطر المخدرات واثارها السلبية على المجتمع ككل.

شارك في المحاضرة العقيد حمود صالح اركان اللواء لشؤون الامداد والتموين، والأستاذ علي الجمل رئيس تنظيمية انتقالي البريقة .

إلى الأعلى