اخبار عربية ودولية

مدير عام البريقة يؤكد الحرص على الإهتمام بالحدائق والمتنفسات العامة والعمل على تطويرها

نداء حضرموت-خاص

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالحدائق والمتنزهات والعمل على تطويرها بما يتناسب تطلعات المجتمع وتلبية إحتياجات المواطنين بإعتبارها المتنفسات الحيوية لهم، ناهيك إلى إبراز المديرية بمظهرها الجمالي بما يسهم في إستعادة دورها وطابعها الحضاري.

جاء ذلك، خلال قيام مدير البريقة، الدكتور الشوبجي، بمعية نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة بالمحافظة، سالمين علوي علي، بزيارة تفقدية لحديقتي “البي كلاس” و”عدن الصغرى”، وكورنيش كود النمر، حيث أطلعا على الوضعية الحالية للحديقتين والكورنيش، تمهيداً لصيانتها وتشجيرها وإدخال الوسائل الخدماتية والفنية وجوانب التسلية والترفيهية بما يجعلها مؤهلة في إستقبال الزوار.

وفي الزيارة، وبحضور مدير إدارتي الدراسات والمشاريع، والحدائق والتشجير بصندوق النظافة والتحسين بعدن، المهندس حسين الميسري، والمهندس صالح الرداعي، أشار الدكتور صلاح الشوبجي وسالمين علوي، إلى أهمية إعادة تأهيل وصيانة تلك المتنفسات العامة لتكون متنزهاً للمواطنين، لافتين إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على الحدائق والمتنزهات والمتنفسات العامة.

بدوره، ثمن نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة بالمحافظة، سالمين علوي، بدور قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة، ممثلة بمديرها العام، الدكتور صلاح الشوبجي، على جهوده المبذولة واهتمامه الكبير في كافة الحدائق والمتنفسات العامة والعمل على صيانتها بتشجيرها ورفدها بالألعاب بما يجعلها مؤهلة لإستقبال المواطنين ويوفر لهم الأجواء الملائمة.

وفي سياق متصل، تفقد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، ومعه نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة في عدن، سالمين علوي علي، أعمال حملة تشذيب الأشجار في عدد من شوارع المديرية، والذي ينفذها الإدارة العامة للحدائق والتشجير بالصندوق.

واستمعوا من القائمين على الحملة إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال، والتي تتضمن قص وتشكيل الأشجار في الشوارع العامة والجولة الرئيسية بمديرية البريقة، بالإضافة إلى تنظيف أحواض التشجير غير المزروعة تمهيداً لغرس عدد من الشتلات فيها.

وأشاد الدكتور صلاح الشوبجي وسالمين علوي، بالجهود الذي يبذلها عمال التشجير في الحفاظ على تحسين مظهر مديرية البريقة وتزيين شوارعها بما يظهرها بمنظرها الجمالي اللائق.

إلى الأعلى