اخبار عربية ودولية

خفر السواحل بحضرموت تنقذ ثلاثة أشخاص من الغرق وفقدان غريق في اليوم الـ15 من موسم البلدة

نداء حضرموت-خاص

تمكنت فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت، من إنقاذ أرواح ثلاثة أشخاص تعرضوا لحوادث غرق، وتأسف عن فقدان غريق، في اليوم الـ15 من موسم نجم البلدة السياحي.

وأوضحت فرق البحث والإنقاذ انها تمكنت، اليوم، من إنقاذ ثلاثة شباب أحدهما من أبناء محافظة ذمار، إثر تعرضه لحادث غرق في ساحل الستين بمدينة المكلا، واثنين من محافظة إب، إثر غرقهما في سواحل الشحر، مؤكدة أن جميع من تم إنقاذهم بصحة جيدة وحالتهم مستقرة.

  وعبّرت قيادة قوات خفر السواحل بحضرموت، عن أسفها بفقدان شاب من محافظة تعز، جراء غرقه في سواحل مدينة الشحر، موضحة انها تلقت بلاغًا يفيد بغرقه في وقت متأخر، وباشرت عقب تلقيها البلاغ بنشر فرق البحث والإنقاذ للبحث عن جثة الغريق، إلا انها لم تتمكن من العثور عليه، مؤكدة مواصلة البحث للعثور على الجثة، وجددت أسفها الشديد بأن يُفقد الغريق الرابع منذ بدء موسم البلدة لهذا العام، وبعثت اصدق التعازي لأسرة الغريق، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.

ودعت قيادة خفر السواحل بحضرموت المواطنين بأخذ الحيطة والحذر أثناء الاغتسال، والالتزام باللوائح الارشادية التحذيرية، وعدم الاغتسال في الأماكن الخطرة، والالتزام بارتداء سترة النجاة، وتجنب السباحة لمسافات طويلة في اتجاه عمق البحر.

إلى الأعلى