اخبار عربية ودولية

مؤسسة “شباب” للتنمية الشاملة توزع كسوة العيد لـ( 100) طفل من الأيتام والفقراء بأبين

نداء حضرموت-خاص

تتواصل أعمال البر والخير في أيام العشر من ذي الحجة والتي تمولها مؤسسة ” الثواب ” الخيرية وتنفذها مؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة بمحافظة أبين في مناطق مديرية خنفر ..

حيث تم صباح اليوم توزيع ( 100 ) كسوة عيدية لأطفال عدد من الأسر الفقيرة والمعوزة والأيتام في مناطق ” الحصن _ المخزن _ الحجر _ ساكن الزيني ” ..

وقال المنسق الميداني للمشاريع في مؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة بأبين أ. خالد علي صلاح : إن توزيع كسوة العيد في هذه الأيام السعيدة والمباركة من قبل مؤسسة ” الثواب ” الخيرية هو عمل سنوي درجت على أدائه المؤسسة والقائمين عليها للتخفيف من المعاناة التي يتكبدها الناس مع ارتفاع الأسعار وغياب المرتبات لتعيد الفرحة إلى أطفال هذه الأسر ، مقدما شكره لمؤسسة ” الثواب ” الخيرية _ ممثلة بكل طاقم عملها _ على الجهود التي يبذلونها في مجال العمل الخيري والإنساني ..

وعبرت مشرفة المشروع أ. سارة عبودة عن شكرها لمؤسسة ” الثواب ” الخيرية لكل الدعم الذي تقدمه من خلال مشاريعها التنموية والخيرية ..

عدد من الأسر عبرت عن شكرها الكبير لمؤسسة ” الثواب ” الخيرية على لفتتها الكريمة وتقديمها ملابس العيد لأطفالنا ولتعيد الفرحة لهم في هذه المناسبة والشكر موصول لمؤسسة ” شباب ” للتنمية الشاملة بأبين ..

الجدير ذكره أن مؤسسة ” الثواب ” الخيرية وزعت ملابس عيدية خلال العشر من ذي الحجة للأسر الفقيرة والمحتاجة في ( 10 ) محافظات وهي : ” عدن – لحج – أبين – شبوة – تعز – الضالع – حضرموت – مأرب – صنعاء – الحديدة ” ..

إلى الأعلى