اخبار عربية ودولية

القيادة المحلية بانتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني للعام 2022

نداء حضرموت-خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار في محافظة أبين، اليوم الخميس، اجتماعها الموسع للفصل الثاني للعام 2022 برئاسة معمر شيخ إبراهيم، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع الذي احتضنته قاعة اتحاد نساء أبين، رحب معمر شيخ في كلمته بالأخوة الحاضرين، ومثمنا جهودهم وحرصهم على المشاركة في الاجتماع الفصلي للقيادة المحلية بالمديرية.

وأشار شيخ إلى جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية في إطار المجلس، وأهمية تكثيف الجهود لتعزيز دور القيادة المحلية في المديرية، بهدف رفع مستوى نشاط عمل الهيئة وفق آلية عمل مؤسسي مشتركة تخدم مصلحة المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار.

وشدد شيخ على أهمية تفعيل دور اللجان المحلية بمراكز الانتقالي في كافة أحياء المديرية، والقيام بدورها المجتمعي والعمل على نشر الوعي بين صفوف المواطنين، في ظل ما تشهده البلاد من انتشار ظاهرة المخدرات، مشيراً إلى أهمية التنسيق والتواصل مع السلطة المحلية بالمديرية في جملة من المواضيع والمهام المشتركة في الجوانب الخدمية، للتخفيف من معاناة أبناء مديرية زنجبار.

واستعرض الاجتماع التقرير التقييمي لأنشطة القيادة المحلية بالمديرية، والذي تطرق من خلاله إلى كافة الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة التنفيذية خلال الفصل الاول من العام الحالي. وفي ختام الاجتماع فتح باب النقاش أمام أعضاء القيادة المحلية بالمديرية لطرح آرائهم وملاحظاتهم والتي تمحورت حول هموم ومتطلبات المراكز والمرأة، والمستوى التقييمي لسير العمل التنظيمي، داعيين إلى تكثيف الجهود من خلال الأنشطة والبرامج الهادفة، لتلامس هموم ومعانات المواطن.

إلى الأعلى