محليات

الأمانة العامة بالمجلس الإنتقالي بعدن تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اللواء السقطري

نداء حضرموت – عدن

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري في مقرها بالعاصمة عدن، برئاسة اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام .

وفي مستهل الاجتماع هنأ اللواء السقطري نساء الجنوب كافة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق 8 مارس من كل عام ، مشيداً بالدور النضالي البارز الذي لعبته المرأة الجنوبية خلال مختلف مراحل نضال الشعب الجنوبي وحتى يومنا هذا .

وأكد السقطري في الاجتماع على ضرورة رفع مستوى التنسيق بين دوائر الأمانة العامة والإدارات المحلية ذات الاختصاص المشترك لرفع وتيرة العمل بما يخدم تطلعات شعبنا الجنوبي .

 ووقف الاجتماع أمام أعمال البسط على الأراضي في العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب، باعتباره عمل ممنهج يستهدف تخريب الجنوب، حيث تمت مناقشة جُملة من المقترحات والتوصيات المقدمة من قبل الدوائر والتي من شأنها أن تساعد في معالجة العديد من القضايا وتذليل الصعوبات في هذا الشأن.

كما جرى استعراض تقرير مقدم من قبل الدائرة الاقتصادية حول المشهد الاقتصادي في المحافظات الجنوبية المتعلق بالعديد من القضايا الشائكة التي تمس الحياة المعيشية للمواطن الجنوبي، وفي مقدمتها الانقطاعات المتكررة للكهرباء، والارتفاع المستمر لأسعار السلع الغذائية في العاصمة عدن وباقي المحافظات. 

ووقف الاجتماع أيضاً  أمام التقرير المُقدم من قبل الدائرة السياسية حول المشهد السياسي في الجنوب، بالإضافة إلى تقريرين مقدمين من قبل الدائرة الجماهيرية والدائرة الإقتصادية عن أهم الأنشطة المنجزة خلال الشهرين المنصرمين.

 هذا وكان الاجتماع قد افتتح بقراءة المحضر السابق و المصادقة عليه، واستعراض أهم الأنشطة المتعلقة بدوائر الأمانة العامة .

انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلى الأعلى