محليات

رئيس انتقالي حضرموت يطّلع على التحضيرات للافتتاح الرسمي لمركز خالد بن الوليد الطبي

نداء حضرموت – المكلا – إعلام القيادة المحلية

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا، صباح اليوم الاثنين، مدير مركز خالد بن الوليد الخيري الطبي ، الدكتور محمد بن شهاب.

واطلع رئيس القيادة المحلية خلال اللقاء على التحضيرات الجارية للافتتاح الرسمي لمركز خالد بن الوليد ، الذي دعم المجلس لانتقالي الجنوبي عملية توسعته .

وأوضح بن شهاب أن المركز بات جاهزاً للافتتاح الرسمي بعد استكمال عملية توسعته وتأثيثه وتجهيزه بالمعدات الطبية اللازمة، معبرا عن شكره وامتنانه للدعم السخي الذي قدمه المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية في حضرموت، وبتوجيه مباشر من الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.

وجدد رئيس القيادة المحلية التأكيد على اهتمام المجلس الانتقالي بالجانب الصحي، شيدا بمبادرات المواطنين في إنشاء المراكز الطبية الخيرية، التي تساهم في تخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطنين بتوفيرها للخدمة الطبية مجانا، أو باسعار رمزية، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي يدعم هذه المبادرات بما يتوافر لديه من امكانيات .

ووجه بن الشيخ أبوبكر ، بتسليم المركز ، دفعة إضافية من مستلزمات الحماية ضد كورونا ، مما تبقى من المنحة الإماراتية.

هذا وسيعمل المركز بعد توسعته وافتتاحه رسميا على تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية والدوائية لأبناء منطقة حافة البدو بديس المكلا بشكل مجاني.

حضر اللقاء أحلام باوزير ، المسؤولة المالية للمركز .

إلى الأعلى