محليات

اللجنة المشرفة على قطاع الخدمات بانتقالي سقطرى تطّلع على سير عمل صندوق النظافة بالمحافظة

نداء حضرموت – سقطرى

التقت اللجنة المكلفة من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى بالاشراف على قطاع الخدمات في المحافظة، اليوم الخميس، أحمد صالح علي محمود مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة للاطلاع سير عمل في الصندوق والوقوف على احتياجاته .

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام صندوق النظافة بزيارة اللجنة مثمنياً جهود القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة لتكليف هذه اللجنة في المتابعة والنزول الميداني لتفقد أحوال المكاتب الخدماتية، معتبراً هذه الخطوة إضافة جديدة لمراقبة العمل وتحسين الأداء نحو آفاقٍ متطورة والنهوض نحو به الأفضل.

واستمعت اللجنة مدير عام الصندوق إلى شرحٍ مفصلٍ عن سير العمل في الصندوق وما تحقق من إنجاز في تحسين المظهر العام لمدينة حديبو عاصمة المحافظة.

كما تطرق محمود عن الإيرادات التي يعتمد عليها الصندوق لتنفيذ مهامه كالرسوم على المحلات التجارية والمطاعم، وكذلك الضرائب على السفن التجارية، مؤكدا أن هذه الإيرادات لاتفي بحجم نفقاته في ظل التقدم والزحف العمراني الذي تشهده مدينة حديبو عاصمة المحافظة.

وجرى خلال اللقاء طرح العديد من الهموم والمشكلات التي تعترض عمال النظافة أثناء عملهم، خاصة في ظل عدم التزام المواطنين برمي النفايات في الأمكان المخصصه لها.

وفي ختام اللقاء طلبت اللجنة من إدارة الصندوق، تقديم تقرير متكامل لما تم مناقشته وإيضاح المقترحات والحلول الممكنة لتجاوزها.

إلى الأعلى