محليات

صندوق النظافة بالعاصمة عدن يقرّ إعادة النظر في إيجارات المحلات والأسواق التابعة للدولة

نداء حضرموت – عدن – خاص

عقد مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، اليوم الأحد اجتماعه الدوري، برئاسة الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة، رئيس مجلس إدارة الصندوق.

واستعرض الاجتماع محضر الاجتماع السابق ومستوى تنفيذ مخرجاته، أعقب ذلك مناقشة عدد من التقارير منها تقرير أعمال النظافة والتشجير لشهر أكتوبر الماضي، والتقرير المالي للفترة من يناير – سبتمبر 2020، بالإضافة إلى مشكلة حديقة قصر الأفراح.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من المشكلات التي تواجه أعمال الصندوق وتنفيذها ميدانيا، حيث جرى مناقشة عدد من المقترحات والحلول الكفيلة بتجاوزها وتحسين موارد الصندوق.

وأكد مدير عام الصندوق المهندس قائد راشد أنعم، اتمام تنفيذ التأمين الصحي لمنتسبي الصندوق بالتعاقد مع عدد من المرافق الصحية، وحصول الصندوق على عدد من الآليات من المنحة اليابانية عبر منظمة “UNDP” وتتمثل في 13 فرامة قمامة ستصل أربع منها قريبا، كما أكد أيضا استمرار أعمال التشجير في جزر الشوارع العامة.

وخرج اجتماع اليوم باتخاذ عدد من القرارات أبرزها إعادة النظر في إيجارات المحلات والأسواق التابعة للدولة بما يواكب ارتفاع سعر صرف العملات الخارجية أمام العملة المحلية، وتشكيل لجنة لمعالجة مشكلة قصر الافراح بمديرية الشيخ عثمان.

إلى الأعلى