محليات

مدير عام البريقة يثمن دور شركة مصافي عدن على مساندتها جهود السلطة المحلية بالمديرية

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري :

ثمن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، دور شركة مصافي عدن على تعاونها المعهود ومساندتها جهود السلطة المحلية بالمديرية في مختلف المجالات الخدمية .

جاء ذلك ، خلال قيام شركة مصافي عدن ، اليوم ” الجمعة ” ، بتخصيص شيول و ” 2 ” قلابات كبيرة لتنفيذ حملة نظافة طارئة في عدد من مناطق مديرية البريقة ، بعد خروج ” 4 ” آليات عن الخدمة من أجمالي عدد آليات قسم النظافة بالمديرية ال ” 7 ” ، ما أدى تراكم القمامة في بعض المواقع بالمديرية .

وأكد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على الإستمرار في أعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول ، وكذا الإرتقاء بكافة الخدمات في شتى المجالات لا سيما في خدمة النظافة والبيئة للحفاظ على المظهر الحضاري والمنظر الجمالي والوضع البيئي والوقاية من الأمراض .

وأشاد مدير البريقة ، بجهود عمال قسم النظافة بالمديرية ، في القيام بدورهم على أكمل وجه بالرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجههم في تنفيذ أنشطتهم وواجباتهم بالشكل المطلوب .

وطالب مدير عام البريقة ، يونس محمد سليمان ، الحكومة والجهات المانحة ، إلى دعم صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، ورفده بالآليات والمعدات بما يمكنه في الإستمرار من أداء عمله ومهامه ومسؤولياته المناط به لرفع مستوى النظافة في كافة مديريات محافظة عدن .

إلى الأعلى